قافلة أبين التموينية تصل إلى مأرب والحمزة يؤكد أن مأرب قلب أبين

قافلة أبين التموينية تصل إلى مأرب والحمزة يؤكد أن مأرب قلب أبين

خاص / منتهى نت

توصلت عصر مساء اليوم إلى محافظة مأرب بقيادة وكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة ومعه قائد اللواء ١٨٥ أبين العميد أحمد منصور المرقشي قافلة محافظة أبين التموينية من قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين بالإضافة إلى قافلة مدد تموينية من أبناء محافظة أبين إلى إخوانهم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية في جبهات الشرف والبطولة بمحافظة مأرب الصمود والأباء ، وكان في استقبالهم مستشار قائد العمليات المشتركة اللواء ركن حامد الصوملي ومدير مكتب محافظ محافظة مأرب محمد البازلي وقائد محور إسناد أبين العميد سند الميسري ومدير إدارة الإمداد بوزارة الدفاع العميد عبدالله السقلدي ورئيس قطاع الإعلام العسكري العقيد يحي الحاتمي نائب مدير أمن محافظة مأرب عبده الصياغي ..

 

وألقى الحمزة كلمة قال فيها :" يسعدني أن أنقل في هذا المقام تحيات أبناء محافظة أبين وعلى رأسهم محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين والسلطة المحلية بالمحافظة

 

وقال :" أن الكلمات لتتحجر في لساني وأنا أقف على تراب مأرب التي أصبحت رمز للعزة ورمز للجمهورية ورمز التصدي للإنقلابيين الحوثيين ..

 

واضاف الحمزة قائلا :" اليوم شرف عظيم لكل يمني أن يكون على تراب مأرب دفاعا عن مأرب لأجل الجمهورية اليمنية ..

 

وأكد الحمزة أن أبين اليوم تشعر أن قلبها هو مأرب وأبين عضد لمأرب لأنها هي الجمهورية اليمنية ومأرب اليوم تتصدى لفلول الانقلابيين الحوثيين وهذا شرف عظيم أن يغبر كل يمني قدماه بتراب مأرب لتثبت أن مأرب اليوم هي رأس الحربة للدفاع عن الجمهورية والسيادة وكسر الانقلاب الحوثي ..

 

وأشار أن أبين عانت الحروب والتشرد والدمار ولذلك هي اليوم وأبناؤها يستشعرون ما تعانيه مأرب وستكون مع مأرب حتى يتم دحر ميليشيات الحوثي الانقلابية

 

وقدم مدير مكتب المحافظ نيابة عن قيادة السلطة المحلية وأبناء محافظة مأرب شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية وأبناء محافظة أبين على المدد والعون لأبطال الجيش في جبهات الشرف والصمود ضد الميليشيات الحوثية. مثنيا على جهود الوكيل الحمزة لتزعم قيادة حملة محافظة أبين وتحمله عناء السفر..

 

وأكد أن ما قامت به قيادة السلطة المحلية وأبناء محافظة أبين هو رمز لما نعيشه من وحدة وطنية وتجسيد لتماسك النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية للدفاع عن الجمهورية اليمنية وسيادتها. مشيدا بأن أبناء أبين يسطرون اروع ملاحم البطولات في ساحات المعارك لتساند مأرب للتصدي لفلول الانقلابيين الحوثيين.

 

 

 

محمد ناصر