الوكيل عون يلتقي بنائب المدير التنفيذي لمنظمة اقرأ الدولية ،ويدشن مشروع توزيع السلال الإوائية الشتوية و السلال الغذائية

الوكيل عون يلتقي بنائب المدير التنفيذي لمنظمة اقرأ الدولية ،ويدشن مشروع توزيع السلال الإوائية الشتوية و السلال الغذائية

خاص / منتهى نت

عقد الوكيل عبدالحكيم عون لقاءً مع الاخ/ ريحان نائب المدير التنفيذي لمنظمة اقرأ الدولية الذي زار تعز يومنا هذا الثلاثاء ، و بحضور مدير مؤسسة رفادة للإغاثة و التنمية د.محمد الردماني و ذلك لمناقشة خارطة التدخلات الانسانية و التنموية لمؤسسة اقرأ الدولية، و تم اطلاعه على أبرز احتياجات المحافظة و خطة الاستجابة السريعة للمحافظة للعام 2021م مع التركيز على اولويات المحافظة في قطاع التعليم و الصحة و الإيواء.

 

و خلال الاجتماع عبر الوكيل عون عن شكر السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان لمنظمة اقرأ الدولية الداعمة لعدة مساريع اغاثية و مشاريع اخرى تنموية قادمة.

 

و حضر اللقاء كلاً من الاستاذ عبدالحكيم شرف مستشار محافظ المحافظة و الاستاذ نبيل جامل مدير عام مكتب التخطيط و التعاون الدولي ،و الاستاذ / عبده علي مدير عام.الشئون الاجتماعية و العمل و الدكتور راجح المليكي مدير عام مكتب الصحة و السكان ، و الاستاذ/حسان الحاج مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة و الاستاذ/هزاع قائد رئيس اتحاد الفئات الاشد فقراً بالمحافظة و محافظ المحافظة لحكومة الشباب و الاطفال ايمن عبدالسلام .

 

كما دشن الوكيل عون اليوم مشروع توزيع السلال الإوائية الشتوية و السلال الغذائية والذي تنفذه مؤسسة الرفادة بدعم من منظمة اقرأ الدولية .

 

وخلال التدشين اشاد وكيل المحافظة بهذا المشروع المساهم في تخفيف كثير من معاناة الاسر المحتاجة خاصة مع شدة برد فصل الشتاء الحالي ، داعيا كافة المنظمات الدولية الى تقديم مزيداً من الدعم الاغاثي و التنموي للمحافظة الواقعة تحت القصف الحصار من قبل المليشيات الحوثية منذ 2015 م