بتموين من مجموعة هائل سعيد أنعم .. الانتهاء من أعمال تصفية مجرى مياة السيول تحت البنك الاهلي بعدن

بتموين من مجموعة هائل سعيد أنعم .. الانتهاء من أعمال تصفية مجرى مياة السيول تحت البنك الاهلي بعدن

منتهى نت / متابعات خاصه

مازالت عدن , تحظى بجهود الخيرين الباحثين عن الأدوار ذات الصلة بالروح المجتمعية التي تنهض برفقة احوال الناس , في هذا التوقيت الصعب الذي تكالبت في الظروف الصعبة عليها , بفعل الاوبئة وحالات الفوضى التي عمتها في التعامل مع مخلفات الامطار التي اصابت عدن قبل شهرين من الان , وحولتها الى منطقة منكوبة.
الجهود الطيبة التي رافقت أحوال مدينة عدن . ظهرت فيها كثير من الجهات التي ساهمت في تغيير واقعها بما امكن , خصوصا في إزالة مخلفات الامطار من المياة وكذا الاكوام الترابية وسدات المجاري .. فشهدت عدن كثير من الاعمال الخيرة التي كان من بينها الدور الكبير لمجموعة هائل سعيد انعم , والتي تبنت عمل جبار استمر خلال الفترة الماضية خصوصا في رمضان وما بعده ، وكان قبل ايام ينجز مهمة كبيرة وذات اهمية بتصفية مجاري السيول التي تقع تحت مبنى البنك الاهلي اليمني في عمق مدينة كريتر ، والذي كان يعاني سدات ساهمت في بقاء المياة وتضرر البيوت منها بصورة كبيرة.
العمل الممنهج والخطة التي وضعت , أنجزت العمل بصورة أكثر من رائعة من خلال تلاحم الجهات والتي كان فيها الاشراف المباشر من قبل القائم بأعمال المدير العام لمؤسسة المياة م. فتحي السقاف ونائبه زكي حداد وبتمويل كامل من مجموعة هائل سعيد ممثلة بالأستاذ رشاد هائل وتنسيق الأستاذ الرائع القدير م.حسن سعيد.
حلقة العمل ومنظومتها جسدها عدد من الشباب الرائعين في المدينة " سامي انور مدير المنطقة الأولى في مديرية صيرة ونائبه فتحي الصنعاني وتنفيذ مجموعة من خيرة شباب شعب العيدروس وعمال الصرف الصحي بكريتر.
بهكذا يكون قد تم الإنتهاء من اعمال التصفية لمجرى السيول تحت البنك الاهلي بكريتر والنفق المؤدي إلى السيلة الرئيسية وصولا إلى بحر صيرة.. والتي مرت ىعبر دور مجتمعي شامل تبنته مجموعة هائل سعيد أنعم.